يمكن أن يحقق المنشار الصخري لبناء الخندق ضعف النتيجة بنصف الجهد
  • يمكن أن يحقق المنشار الصخري لبناء الخندق ضعف النتيجة بنصف الجهد - 0 يمكن أن يحقق المنشار الصخري لبناء الخندق ضعف النتيجة بنصف الجهد - 0

يمكن أن يحقق المنشار الصخري لبناء الخندق ضعف النتيجة بنصف الجهد

تستخدم مناشير الصخور الحفارة من Yichen المجهزة بشفرة ماسية في الهدم والبناء والمحاجر والتعدين. تم تصميم مناشير Yichen Rock لقطع الألمنيوم ، الأسفلت ، كاليش الخرسانة ، حديد الدكتايل ، الجرانيت ، الحجر الجيري ، الحجر الرملي ، الفولاذ ، والعديد من المواد الأخرى. لدينا كل من المنشار الصخري ذو النصل الفردي ومنشار الصخور مزدوج الشفرة في خط منتجاتنا. - يمكن أن يحقق المنشار الصخري لبناء الخنادق ضعف النتيجة بنصف الجهد

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

وصف التطبيقات



يعد إنشاء الخنادق وخنادق الأنابيب أمرًا شائعًا جدًا في المدن ، ولكن لا تزال هناك العديد من الصعوبات الفنية. على سبيل المثال ، أثناء حفر الخنادق أو بعده ، ينهار جزء أو معظم الأعمال الترابية على المنحدر أو الانهيارات الأرضية ، والتي تنتج عن الاهتزاز المفرط لمعدل الانحدار والحفر غير القياسي. مثال آخر هو التنقيب الزائد في الجزء السفلي من الخندق ، خاصةً عند استخدام الحفر الميكانيكي ، نظرًا لتراخي تحكم السائق والقائد والمشغل ، يتم إجراء المزيد من أعمال الحفر محليًا. يمكن تجنب المشاكل المذكورة أعلاه بشكل جيد باستخدام منشار الصخور Yichen لبناء الخندق.

عادة ما يستخدم المنشار ذو النصل المزدوج لقطع الأخدود. يمكن أن يؤدي ضبط التباعد المناسب لشفرة المنشار واختيار شفرة المنشار بقطر مناسب إلى الحصول على ضعف النتيجة بنصف الجهد. بالنسبة للمشغلين ، يتم التحكم جيدًا في عملية نشر الصخور ، وليس من السهل كسرها ، وعملية بسيطة ، وقوة نشر قوية وسهلة الاستخدام للغاية. لقد تم استخدام منشار الصخور Yichen على نطاق واسع في مشاريع الشق وقد أشاد به العملاء بشكل كبير.


""يمكن أن يحقق المنشار الصخري لبناء الخندق ضعف النتيجة بنصف الجهد


العلامات الساخنة: يمكن أن تحصل المنشار الصخري لبناء الخندق على ضعف النتيجة بنصف الجهد ، المصنعين ، الموردين ، الصين ، المصنع ، صنع في الصين ، CE ، الجودة ، المتقدمة ، الشراء ، السعر ، الاقتباس

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

روى ثمرة

Rock Saw for Trench Construction Can Get Twice The Result With Half The Effort
  • Rock Saw for Trench Construction Can Get Twice The Result With Half The Effort - 0 Rock Saw for Trench Construction Can Get Twice The Result With Half The Effort - 0

Rock Saw for Trench Construction Can Get Twice The Result With Half The Effort

Yichen's Excavator Rock Saws equiped with diamond tipped blade are used in demolition, construction, quarry, and mining. Yichen Rock Saws are designed to cut aluminum, asphalt, concrete caliche, ductile iron, granite, limestone, sandstone, steel, and many other materials. We have both single blade rock saw and double blade rock saw in our product line.——Rock Saw for Trench Construction Can Get Twice The Result With Half The Effort

Send Inquiry

Product Description

Applications Description



Trench and pipe trench construction is very common in cities, but there are still many technical difficulties. For example, during or after trenching, part or most of the earthwork on the slope collapses or landslides, which is caused by excessive shaking of slope rate and non-standard excavation. Another example is over excavation at the bottom of the trench, especially when mechanical excavation is adopted, due to the lax control of the driver, commander and operator, more excavation is carried out locally. The above problems can be well avoided by using Yichen rock saw for trench construction.

Double blade saw is usually used for groove cutting. Setting appropriate saw blade spacing and selecting saw blade with appropriate diameter can get twice the result with half the effort. For the operators, rock sawing is well controlled, not easy to overbreak, simple operation, strong sawing power and very easy to use. Yichen rock saw has been widely used in slotting projects and has been highly praised by customers.


——Rock Saw for Trench Construction Can Get Twice The Result With Half The Effort


Hot Tags: Rock Saw for Trench Construction Can Get Twice The Result With Half The Effort, Manufacturers, Suppliers, China, Factory, Made in China, CE, Quality, Advanced, Buy, Price, Quotation

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.

Related Products