المنشار الصخري يقطع المعادن بكفاءة ، مما يمنحك إحساسًا قويًا بقوة النشر
  • المنشار الصخري يقطع المعادن بكفاءة ، مما يمنحك إحساسًا قويًا بقوة النشر - 0 المنشار الصخري يقطع المعادن بكفاءة ، مما يمنحك إحساسًا قويًا بقوة النشر - 0

المنشار الصخري يقطع المعادن بكفاءة ، مما يمنحك إحساسًا قويًا بقوة النشر

المنشار الصخري من Yichen عبارة عن مرفق منشار هيدروليكي يستخدم في أعمال التنقيب الضخمة والتفصيلية. مثالي لقطع أي نوع من الصخور بسرعة كبيرة. إذا كانت مزودة بشفرات خاصة ، يمكن أيضًا قطع الخرسانة المسلحة والأخشاب. تغطي سلسلة مناشير الصخور أحادية النصل وسلسلة مناشير الصخور ذات النصل المزدوج مجموعة كاملة من الحفارات من 8 إلى 45 طنًا. - منشار الصخور يقطع المعادن بكفاءة ، مما يمنحك إحساسًا قويًا بقدرة النشر

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

وصف التطبيقات



تغطي الخردة المعدنية الكبيرة مساحة كبيرة ويجب تقطيعها إلى قطع صغيرة لتسهيل النقل والمعالجة اللاحقة. يتميز منشار Yichen الصخري بمزايا القوة العالية والكفاءة العالية والتركيب المريح وتأثير القطع المعدني الجيد جدًا والتكلفة المنخفضة. عادةً ما يتم تثبيت مناشير الصخور على الحفارات والرافعات ، ولكن يمكن أيضًا تثبيتها على آلات أخرى في ظل ظروف خاصة ، مثل الروبوتات الصغيرة للتفكيك.

قبل بضع سنوات ، تم تركيب منشار صخري متعدد الأبعاد متعدد الوظائف على الروبوت الصغير brookk لتفكيك موصل حراري بسمك لوح فولاذي يبلغ 12 مم. يمكن لهذه الآلة تحقيق القطع بجهاز التحكم عن بعد والقطع الأفقي والقطع الرأسي ، ويصل أقصى عمق للقطع إلى 50 سم. بعد استبدال شفرة المنشار ، يمكن لهذا النوع من مناشير الصخور أيضًا تحقيق قطع دقيق متعدد الاتجاهات للتعزيزات والألمنيوم والنحاس.


""المنشار الصخري يقطع المعادن بكفاءة ، مما يمنحك إحساسًا قويًا بقوة النشر


العلامات الساخنة: المنشار الصخري يقطع المعادن بكفاءة ، مما يمنحك إحساسًا قويًا بقوة النشر ، المصنعين ، الموردين ، الصين ، المصنع ، صنع في الصين ، CE ، الجودة ، المتقدمة ، الشراء ، السعر ، الاقتباس

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

روى ثمرة

The Rock Saw Cuts Metal Efficiently, Bringing You a Strong Sense of Sawing Power
  • The Rock Saw Cuts Metal Efficiently, Bringing You a Strong Sense of Sawing Power - 0 The Rock Saw Cuts Metal Efficiently, Bringing You a Strong Sense of Sawing Power - 0

The Rock Saw Cuts Metal Efficiently, Bringing You a Strong Sense of Sawing Power

Yichen Rock Saw is a hydraulic saw attachment to be used on bulk and detailed excavations. Ideal for cutting any type of rock at great speed. If fitted with special blades can also cut reinforced concrete and timber. The single blade rock saw and double blade rock saw series cover the whole range of excavators from 8 to 45 tons.——The Rock Saw Cuts Metal Efficiently, Bringing You a Strong Sense of Sawing Power

Send Inquiry

Product Description

Applications Description



Large scrap metal covers a large area and needs to be cut into small pieces to facilitate subsequent transportation and treatment. Yichen rock saw has the advantages of high power, high efficiency, convenient installation, very good metal cutting effect and low cost. Rock saws are usually installed on excavators and loaders, but they can also be installed on other machines under special circumstances, such as small disassembly robots.

A few years ago, a multi-dimensional multi-functional rock saw was installed on the brookk small robot to dismember a heat conductor with a steel plate thickness of 12mm. This machine can realize remote control cutting, horizontal cutting and vertical cutting, and the maximum cutting depth is up to 50 cm. After replacing the saw blade, this type of rock saw can also realize multi-directional accurate cutting of reinforcement, aluminum and copper.


——The Rock Saw Cuts Metal Efficiently, Bringing You a Strong Sense of Sawing Power


Hot Tags: The Rock Saw Cuts Metal Efficiently, Bringing You a Strong Sense of Sawing Power, Manufacturers, Suppliers, China, Factory, Made in China, CE, Quality, Advanced, Buy, Price, Quotation

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.

Related Products