بيت > منتجات > تطبيقات المنتج > حفر الأنفاق

حفر الأنفاق

في الحالات التي يكون فيها النفق الداخلي عبارة عن حجر رملي وصخور رسوبية وحجر طيني ، فإن حفر الأنفاق باستخدام قاطع الأسطوانة يعد خيارًا أفضل. يمكن أن يؤدي حفر الأنفاق باستخدام قواطع الأسطوانة إلى تجنب التلوث غير الآمن الناجم عن التفجير.

إذا كان هناك وجه صلب داخل النفق ، فيمكن قطعه بمنشار Yichen الصخري. استخدم أولاً منشارًا صخريًا لقطع وجه الوجه إلى شبكة ، ثم استخدم قاطعًا للتغلب عليه ، والذي يمكن أن يؤدي بسهولة إلى أعمال الحفر.

في الوقت نفسه ، تنتج Yichen أيضًا دلاء الكسارة ودلاء الغربلة ، والتي يمكنها سحق الصخور المحفورة في بناء النفق على الفور لتجميعها مع جزيئات أصغر. يمكن استخدام هذه الركام في مكب النفايات وتغطية التربة لإعادة استخدامها.
View as  
 
<1>
Yichen هي إحدى الشركات المصنعة والموردة المتقدمة البالغ عددها حفر الأنفاق في الصين. تم تصنيف منتجاتنا على أنها "صنع في الصين". مرحبًا بكم في شراء حفر الأنفاق بشهادة CE من المصنع. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فسنقدم لك عروض أسعار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا تزويدك بجودة عالية و سعر مرضي لنتعاون مع بعضنا البعض لخلق مستقبل أفضل ومنفعة متبادلة.

Tunneling

In cases where the tunnel interior is sandstone, sedimentary rock and siltstone, tunneling with a drum cutter is a better option. Excavating tunnels with drum cutters can avoid unsafe and pollution caused by blasting.

If there is a hard face inside the tunnel, it can be cut with a Yichen rock saw. First use a rock saw to cut the face of the face into a grid, and then use a breaker to beat it, which can easily achieve excavation .

At the same time, Yichen also produces crusher buckets and screening buckets, which can crush the rock dug out in the tunnel construction on the spot to make it into aggregate with smaller particles. These aggregates can be used for landfill and cover soil for reuse.
View as  
 
<1>
Yichen is one of the advanced Tunneling manufacturers and suppliers in China. Our products was labelled "Made in China”. Welcome to buy Tunneling with CE certification from our factory. If you are interested in our products, we will provide you with quotations. In addition, we can provide you with high quality and satisfactory price. Let us cooperate with each other to create a better future and mutual benefit.